عدنا والعود أحمد =)

الإعلانات

المنتدى

أهلا وسهلا بك إلى منتدى بوابة البحرين.

رسالة إدارية

image49.jpg (702×702)

موقع بوابة البحرين يودع متابعيه بعد ١٠ سنوات مضيئة
http://www.b4bh.com/59370.html

نعلن لكم عن توقف موقع بوابة البحرين وحساباته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عديدة أهمها عدم تحمل المساءلة القانونية إذ نواجه عدة قضايا ضد بوابة البحرين.
.
ونشير أنه وبعد وقت طويل من المثابرة من أجل البقاء سنتوقف نهائياً عن نشر آخر الأخبار المحلية والعالمية، حاولنا أن تكون لدينا استقلاليتنا وتحملنا عبء غضب العيون الحمراء وتحمل عب أولئك الذين يحاولون تجميد طاقاتنا الشبابية برفع عدة قضايا وشكاوي على بوابة البحرين.
.
يبدو أن البعض لا يريد في مملكة البحرين أن تسخر طاقات شباب البحرين الذين ضحوا بأوقاتهم وابتعدوا عن أهاليهم لينقلوا لكم حقيقة الأمر وتفنيد الشائعات التي ألمّت على مملكة البحرين منذ احداث ٢٠١١ المؤسفة ومنذ نشأة الموقع في ٢٠٠٥.
.
تمسكت أيدينا جمر الوطن الملتهب بينما البعض ينفض من بين يديه روح الوطن والشعب الواحد، يفهم من كل تغريدة أو صورة هو المعني وأننا نقصده، فيما أن لا نعنيه شخصياً ولا عائلته، وإنما ننشر حقيقةً كتبها صحفي أو صوّرها مصور تم الترخيص له أن يلتقط الأحداث واللقطات بلا مضايقات، لكنما ما إن تُنشر في بوابة البحرين تُعلِن وتكشر الوجوه بأن الملاحقة القضائية ستنهال علينا.
.
شكراً لكل من كان جزءً في نجاح بوابة البحرين، شكراً لكل من دعمنا، شكراً للجهات و الوزارات والمؤسسات التي تجاوزت ٢٠٠ مؤسسة حيث وثقت بنا وكنا لهم عوناً في دعم أنشطتهم دون مقابل، إذ قدرت مجهوداتنا بـ 400 درع شكر وتقدير طوال مسيرتنا الإعلامية، وفاز الموقع بجائزة الإعلام الاجتماعي بمجال ريادة الأعمال من قبل هيئة الاتصالات بمملكة البحرين.
.
علماً بأن الموقع حظي بشعبية كبيرة طوال الفترة الماضية حيث تجاوز عدد المتابعين ٢٠٠ ألف متابع في كافة وسائل التواصل الاجتماعي و ٦ مليون مشاهدة للفيديوات على اليوتيوب ، وتجاوز عدد متصفحين الموقع مليار زائر.
.
سيزيد عطاءنا لمملكتنا من جوانب أخرى غير بوابة البحرين وتواجدنا الإلكتروني، مجددين الولاء والوفاء والطاعة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين.
.
أخيراً، يؤلمنا أن نحاكم ويُزج بنا في أروقة المحاكم بعد أن ساهمنا في الدفاع عن أمن وعروبة البحرين، مؤلم…لكن ثقتنا بالقضاء كبيرة.
.
دعواتكم لنا، وسامحونا لو غلطنا على أحد منكم أو قصرنا وياكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك

ادارة موقع بوابة البحرين
١٨/٧٢٠١٥