منتدى بوابة البحرين  

العودة   منتدى بوابة البحرين > البوابات الوطنية > السوق العام

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011-01-16   #1 (permalink)
عضو متألق جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,523
معدل تقييم المستوى: 0
A.M.Y يستحق التميز
هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب // وظائف متعددة وجديدة إعلان توظيف ترغب هيئة ضمان ج

هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب // وظائف متعددة وجديدة


إعلان توظيف
ترغب هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب في التعاقد مع عدد من الموظفين لشغل الوظائف التالية:





إخصائي / مسئول بيانات ( رقم الوظيفة QAA/NEU-OD 1 ):
• بكالوريوس أو درجة الماجستير في تخصصات تتناسب مع الوظيفة، مثل الرياضيات، الإحصاء، تقنية المعلومات، أو أية تخصصات بديلة أو مؤهل جامعي معترف به في إدارة قواعد البيانات أو تحليل البيانات الإدارية.
• خبرة لا تقل عن عامين في مجال نظم قواعد البيانات مع قدرة في التعامل مع البيانات ومتطلبات المعالجة في الوقت الحرج.
• خبرة عمل في المساهمة في إعداد مواصفات نظم تقنية المعلومات ويفضل من له مشاركات فاعلة في مشاريع تطبيق نظم المعلومات.
• خبرة عمل في مجال خدمات الإنترنت، إكس إم إل والعمل في مجال قواعد البيانات.
• يفضل من لديه خبرة في نظم معالجة الإمتحانات أو بنوك الأسئلة.

مسئول التخطيط واللوجستيات ( رقم الوظيفة QAA/NEU-OP 2 ):
• درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو تخصصات تتناسب مع الوظيفة أو مؤهل في تخصص معادل
• يفضل الحائز على مؤهل في اللوجستيات المهنية.
• خبرة لا تقل عن عامين في الأعمال ذات العلاقة.
• خبرة عمل في بيئة حافلة بالعمليات المعقدة ومواعيد نهائية غير مرنة.
• يفضل من لديه خبرة في الإشراف على الموظفين مثل موظفي المستودعات/التوزيع/التغليف/الإدارة الأساسية أو المجالات الأخرى ذات العلاقة.
• يفضل من لديه خبرة عمل باستخدام نظم تقنية المعلومات، برنامج MS Office software, MS Project.
• مهارات إدارية قوية ومعرفة بعمليات التخطيط والتنسيق.

مسئول إعداد أوراق الأسئلة والمستندات ( رقم الوظيفة QAA/NEU-OQ 3 ):
• درجة البكالوريوس ويفضل في إدارة الأعمال أو تخصصات مناسبة.
• خبرة إدارية ومهنية لا تقل عن عامين.
• العمل في بيئة حافلة بالعمليات المعقدة ومواعيد نهائية غير مرنة.
• العمل في عمليات تتطلب التعاون على مستوى جميع الدوائر والمؤسسات.
• العمل باستخدام نظم تقنية المعلومات.
• يفضل من لديه خبرة في إعداد بنوك الأسئلة.
• يفضل من لديه معرفة بعمليات التنضيد بحروف مطبعية والطباعة وإعداد الرسومات بإستخدام برنامج Adobe Illustrator أو أي برنامج مماثل.

محلل قياس نفسي ( رقم الوظيفة QAA/NEU-PA 4 ):
• درجة البكالوريوس في تخصص ملائم لإستخدام المناهج والتقنيات الإحصائية والرياضية.
• الإلمام التام بنظرية التقييم والقياس.
• خبرة في طرق البحث والتحليل الإحصائي، تمنح أفضلية لمجال التقييم أو نظرية القياس.
• إجادة مهارات تقنية المعلومات مثل معالجة الكلمات ، تحليل البيانات، برنامج SPSS لتحليل البيانات أو أي برمجيات إحصائية مماثلة وجداول البيانات وقواعد البيانات.
• مهارات الاتصال باللغتين العربية والإنجليزية شفهيا وتحريريا.
• معرفة المعادلات أو المنهجيات الأخري لإعداد المعايير المطلوبة.
• خبرة عمل لا تقل عن عامين في وظيفة مماثلة.

إختصاصي قياس نفسي ( رقم الوظيفة QAA/NEU-PS 5 ):
• درجة جامعية (أو ما يعادلها) في التربية، مؤهل فوق جامعي (ماجستير أو دكتوراه) في التقييم أو مناهج البحث العلمي و/أو خبرة عملية ملائمة.
• خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات في القياس النفسي وتطبيقاته العملية في التقييم.
• يفضل من لديه خبرة عملية في مشروعات كبري مثل التقييم والقياس النفسي علي المستوي الوطني.
• إعداد أبحاث في التقييم التربوي.
• عضو فاعل ومشارك في مجال التخصص وله إصدارات أو مشاركات بمحاضرات في مؤتمرات تربوية.
• الإلمام بمبادئ القياس النفسي وطرق التقييم مع توفر خبرة عملية مع التركيز علي المجالات الفنية.
• المعرفة بطرق المعادلات والمناهج الأخري لإعداد المعايير القياسية وتشمل تحليل راش Rasch ونظرية الإستجابة المفردة.
• خبرة في بدء وإعداد الأبحاث الأكاديمية الدقيقة.
• القدرة على اكتساب المعرفة عن نظم التعليم والتقييم في البحرين.
• المعرفة بأفضل الممارسات الدولية في عمليات التقييم بما في ذلك الأبحاث ذات العلاقة.
• مهارات اتصال وعلاقات بين الأشخاص ممتازة (باللغتين العربية والإنجليزية).

مراجعون ( رقم الوظيفة QAA/VRU-VR 6 ):
• خبرة لا تقل عن ثمان سنوات في أعمال ذات علاقة.
• درجة البكالوريوس (أو درجة أعلى) أو مؤهل مهني ذي علاقة.
• الدراية والجدارة فيما يتعلق بالتعليم والتدريب المهني والصناعي.
• مهارات القيادة الجيدة والعلاقات بين الأشخاص.
• فهم وخبرة واسعة في مجال ضمان الجودة.
• مهارات اتصال ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية – شفهيا وتحريريا.
• القدرة على التفكير المنطقي وتنظيم وعرض الأفكار بوضوح.
• القدرة على العمل تحت ضغط وفي بيئة عمل حافلة بالتحديات.
• مهارات العمل الجماعي الجيدة.

مدير البيانات والتدقيق ( رقم الوظيفة QAA/CAF-DD 7 ):
• مسئول عن إعداد وتقديم البيانات الإدارية المطلوبة لمساندة عمليات الهيئة والمحافظة علي معايير الجودة في جميع التقارير. والمطبوعات التي تصدرها هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب.
• إعداد وتصميم نماذج نمطية جاهزة لإستخدامها لمستندات تحليل البيانات والتقارير الصادرة عن الهيئة.
• إعداد وتكوين مستودع قاعدة بيانات يحتوي علي كافة البيانات الإدارية الخاصة بالهيئة.
• تحديد متطلبات قواعد البيانات المطلوبة لتقديم الدعم والمساندة للعمل.
• تنسيق كافة نظم البيانات في الهيئة والتأكد من إنسجام الإصدارات بمستوي يتناسب مع فلسفة ومركز الهيئة.
• تحقيق أعلي معايير التدقيق والضبط في جميع الإصدارات والتقارير التي تصدرها الهيئة من حيث اللغة والمحتوي والإخراج الفني.
• حائز على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص تقنية المعلومات.
• خبرة لا تقل عن 10 سنوات في نفس التخصص.
• إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة.
• معرفة وقدرة علي التحليل.

أختصاصي بيانات ( رقم الوظيفة QAA/CAF-DS 8 ):
• مسئول عن التحليل المستمر لنتائج الدرجات، أداء الطلبة، أداء المدارس والدراسات الديموغرافية من واقع البيانات المستلمة من الوحدات الرئيسية لهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب.
• إعداد المناهج المناسبة لجمع وتحليل وعرض البيانات.
• استخدام تطبيقات قواعد البيانات وأدوات التحليل في تقييم جودة البيانات لإعداد المخرجات النهائية.
• إجراء تحليل البيانات المعقدة لتلبية الطلبات الواردة من الإدارة العليا.
• عرض تحليل البيانات في تقرير أو قالب عرض تمهيدي أو شفهيا حسب الطلب.
• حائز على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في الإحصاء أو تقنية المعلومات.
• دراية وخبرة في استخدام برامج الإحصاء.
• خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال تحليل البيانات.
• إجادة تامة للغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة.
• معرفة جيدة بالإحصاء ومهارات التحليل.

مسئول بيانات ( رقم الوظيفة 9 QAA/CAF-DO):
• جمع وتحليل البيانات عند الإنجاز والاحتفاظ بها من الوحدات الأربع الرئيسية في هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب وإعداد التقارير حسب الطلب.
• تحليل البيانات من واقع تقرير المراجعة المختلفة وإعداد التقارير حسب الطلب.
• الارتباط مع الوزارات ذات العلاقة لجمع المعلومات بشأن المدارس والجامعات ومعاهد التدريب المهني لإبلاغ تخطيط المراجعة.
• إعداد البيانات حسب الطلب للمساعدة في اتخاذ القرارات الإستراتيجية.
• مسئول عن إبلاغ وتنسيق الأمور المتعلقة بأنشطة هيئة ضمان الجودة للتعليم والتدريب.
• درجة علمية في الإحصاء أو نظم إدارة المعلومات.
• دراية وخبرة في استخدام برامج الإحصاء.
• خبرة لا تقل عن عامين في العمل كمحلل بيانات أو الأعمال ذات العلاقة بالتعليم أو التدريب.

محرر ومدقق لغوي ( رقم الوظيفة QAA/CAF-DE 10 ):
• مسئول عن التدقيق والتحقق من جودة التقارير والمطبوعات التي تصدرها هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب باللغتين العربية والإنجليزية.
• تدقيق التقارير والمستندات الصادرة باللغة العربية واإنجليزية بحسب الحاجة.
• مراقبة الإلتزام بمعايير التدقيق المتبعة في كافة الإصدارات والتقارير.
• الإشراف علي إعداد وتوزيع التقارير والمطبوعات.
• تنسيق المسودات والتقارير السنوية لهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب.
• خبرة لا تقل عن 10 سنوات ويشترط منها العمل 3 سنوات على الأقل في هيئة تحرير مطبوعات مؤسسة تعليمية.
للراغبين في التقدم لأي من الوظائف المذكورة


يرجى إرسال الطلبات والسيرة الذاتية مع تحديد رقم الوظيفة إلى قسم الموارد البشرية على عنوان البريد التالي [email protected]
A.M.Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضمان بتروحون المقابلة لو تخصصكم محاسبة لان يبون ناس A.M.Y السوق العام 0 2011-01-15 09:13 PM
اجهزة دريم بوكس 800 hd ضمان لمدة سنه adol925 السوق العام 8 2010-08-23 08:31 AM
دريم بوكس 600 و500 على ضمان لمدة سنه adol925 السوق العام 5 2010-06-26 03:08 AM


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0