منتدى بوابة البحرين  

العودة   منتدى بوابة البحرين > بوابة المجتمع الإلكتروني > البوابة العامة > الشعر والخواطر والقصص

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2011-01-19   #1 (permalink)
عضو فعال ورائع ومتألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 5,926
معدل تقييم المستوى: 1
حفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علمحفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علمحفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علمحفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علمحفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علمحفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علمحفيد ال ابراهيم اشهر من نار على علم
لذة الانتقام

لذة الانتقام


تنتقم المرأة كما ينتقم الرجل، ولكن شهرة المرأة بالانتقام اكبر واعرض، ولهذا تهتم الأفلام والمسلسلات بكلمة المرأة في عناوين الأفلام والمسلسلات التي تتحدث عن الانتقام: انتقام امرأة، المرأة المنتقمة، عندما تنتقم المرأة وغيرها، وليس في تاريخ الأفلام العربية ما ينسب للرجل الانتقام، ربما مرة وحدة في فيلم «أمير الانتقام» الذي مثله انور وجدي ويقوم على قصة «الكونت دي مونت كريستو» الشهيرة.
الانتقام يأتي من الاحساس بالظلم وعدم القدرة على الوصول الى الحق عن طريق القانون، إما لأن القانون ليس في صف المنتقم، او لأن القانون او العدالة بطيئة، او لأن القانون لا يشفي غليل المنتقم الذي يريد ان ينزل بعدوه اقسى انواع الألم.

وفي انجلترا انتقمت السيدة اليزابيث تشامبرلن من صديقها التركي بأن القت بكل ثروته التي جمعها من عمله في النهر، وكان احمد كومنشوغلو قد ترك مفاتيح الجراج الذي يملكه مع حبيبة القلب لفرط ثقته بها، وفي الجراج كانت تحويشة العمر التي جمعها احمد وقدرها 85 الف جنيه استرليني موضوعة في حقيبة، وعلمت اليزابيث من شقيقها ان احمد يستعد للسفر الى تركيا للزواج من احدى قريباته. ولم تجد اليزابيث ما تستطيع عمله لتحرق قلب صديقها الا القاء الحقيبة وبها الثروة في النهر، وقام البوليس بالقبض عليها، ولكن الحقيبة اختفت وابتلعتها مياه النهر، ومن نافلة القول ان نضيف ان احمد اصيب بانهيار وأخذ يلطم خديه على ثروته الضائعة، خاصة انه لم يكن ينوي السفر الى تركيا ولا الزواج من قريبة له.

واذا كان هذا الانتقام ناعماً يليق بسيدة انجليزية فان المواطن الكوري كاليري، ويعمل نجاراً، انتقم بما يليق بالرجل من قسوة وعنف، فقد لاحظ النجار الكوري ان زوجته الحسناء تكثر من الخروج والغياب في الخارج، ولاحظ ايضاً انها تلبس ثياباً تكشف عن ساقيها الجميلتين. فقام النجار بتحذير زوجته مراراً حتى لا تكثر من الخروج والكشف عن ساقيها، ولما لم ترتدع احضر منشاراً كهربائياً وقام بقطع احدى ساقي زوجته من تحت الركبة، وهكذا حرم الزوجة الحسناء من الخروج والكشف عن ساقيها لأن ساقاً واحدة لا تكفي.

ويقولون ان طبق الانتقام يؤكل بارداً، ولكن يبدو أنه يصلح ساخناً ايضاً.
حفيد ال ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-11-26   #2 (permalink)
MR
إدارة المنتدى
 
الصورة الرمزية MR
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 54,976
معدل تقييم المستوى: 1
MR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدودMR مبدع بلا حدود
رد: لذة الانتقام

شـ ـكــ ـراً على الموضوع الأكثر من رائع


mr
مرّ من هنا ،،
__________________
MR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الانتقام البطيئ من الخائنه حفيد ال ابراهيم الشعر والخواطر والقصص 2 2011-01-15 01:56 AM
هل الانتقام يداوي الجروح مصعب البوابة العامة 4 2009-09-19 03:05 AM


الساعة الآن 06:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0